صندوق الأمان
تبرعكم الكريم سيساعد الأيتام على إكمال تعليمهم وتأمين مستقبل أفضل





صندوق الامان | مؤسسة التسالي الاردنية التجارية تقدم 7 منح دراسية جامعية لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام
16142
rtl,post-template-default,single,single-post,postid-16142,single-format-gallery,ajax_fade,page_not_loaded,,qode-title-hidden,side_menu_slide_with_content,width_270,qode-child-theme-ver-1.0.0,qode-theme-ver-10.1.2,wpb-js-composer js-comp-ver-5.1,vc_responsive

مؤسسة التسالي الاردنية التجارية تقدم 7 منح دراسية جامعية لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام

تلقى صندوق الامان لمستقبل الايتام احدى مؤسسات جلالة الملكة رانيا العبدالله 7 منح دراسية مقدمة من مؤسسة التسالي الاردنية التجارية وكلاء أندومي ورز تحفة وتونا الصياد ، وذلك إستجابة للدعوة التي أطلقها الصندوق في بداية شهر رمضان المبارك لدعم أهداف الصندوق.

وقال مدير عام الشركة السيد إيهاب الشرفاء انه سيتم تغطية التكاليف الدراسية السنوية لسبعة من منتفعي الصندوق لسنة دراسية واحدة، وذلك تعزيزاّ لعمل الصندوق في تمكين الشباب والشابات الأيتام المتخرجين من دور الرعاية، خاصة في مرحلة التعليم الجامعي.

وأكد السيد إيهاب الشرفاء على أهمية دور القطاع الخاص في تنمية المجتمع المحلي خاصة في المجالات التربوية والتعليمية للوصول إلى الرؤيا الملكية السامية الهادفة إلى الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص في تنمية المجتمع المحلي.

يذكر أن صندوق الأمان لمستقبل الأيتام هو جمعية خيرية مستقلة مسجلة لدى وزارة التننمية الاجتماعية، يعمل على دعم الشباب والشابات الأيتام في جميع أنحاء المملكة بعد بلوغهم سن الثامنة عشر، والذين يواجهون مستقبلا مجهولا. وهم الأيتام الذين عاشوا في دور الرعاية، والأيتام الذين يعيشون ضمن أسرة ممتدة ويتلقون الدعم من إحدى جمعيات رعاية الأيتام ويعيشون تحت خط الفقر.

ويستجيب صندوق الأمان لاحتياجات الشباب والشابات الأيتام المنتفعين من الصندوق من خلال توفير التعليم الأكاديمي والمهني ومصاريف المعيشة والتأمين الصحي بالاضافة الى الارشاد الاجتماعي والاكاديمي والنفسي على امتداد فترة الدراسة.

الرجوع إلى الأخبار