صندوق الأمان
تبرعكم الكريم سيساعد الأيتام على إكمال تعليمهم وتأمين مستقبل أفضل





صندوق الامان | المركزية للتجارة والمركبات” تنظّم حملة مميّزة لاقتناء سيارات “لكزس” الفاخرة وتقدم تبرعاتها إلى “صندوق الأمان لمستقبل الأيتام”
16581
rtl,post-template-default,single,single-post,postid-16581,single-format-gallery,ajax_fade,page_not_loaded,,side_menu_slide_with_content,width_270,qode-child-theme-ver-1.0.0,qode-theme-ver-10.1.2,wpb-js-composer js-comp-ver-5.1,vc_responsive

المركزية للتجارة والمركبات” تنظّم حملة مميّزة لاقتناء سيارات “لكزس” الفاخرة وتقدم تبرعاتها إلى “صندوق الأمان لمستقبل الأيتام”

المركزية للتجارة والمركبات” تنظّم حملة مميّزة لاقتناء سيارات “لكزس” الفاخرة وتقدم تبرعاتها إلى “صندوق الأمان لمستقبل الأيتام”

عمّان، أيار 2017: بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، أعلنت “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”، الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن، عن طرحها لحملة مميزة تتمثل بإمكانية تملّك إحدى سيارات “لكزس” الفاخرة بثلاث دفعات لمدة ثلاث سنوات وبمعدل فائدة صفر بالمئة، وذلك طيلة أيام الشهر الكريم.

وإلى جانب ذلك، أعلنت “الشركة المركزية للتجارة والمركبات” عن تبرعها بمبلغ نقدي لـ “صندوق الأمان لمستقبل الأيتام”، لقاء كلّ كيلو متر تقطعه كلّ سيارة من سيارات “لكزس”، والتي تم اقتناؤها من خلال هذا العرض، على مدار الشهر الكريم.

وبهذه المناسبة، قال نديم حداد، نائب المدير العام في “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”: “نسعى دوماً إلى توطيد العلاقة مع عملائنا الأوفياء الذين نعدّهم بمثابة عائلتنا الكبيرة من خلال مشاركتهم مختلف المناسبات السعيدة. ومع حلول شهر رمضان، فإنه يسعدنا أن نقدّم لهم ولجميع المهتمين باقتناء سيارات “لكزس” الفاخرة، فرصة تملّك المركبة التي تلبي شغفهم وترتقي إلى مستوى تطلعاتهم بأفضل الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نستلهم من روح العطاء التي تتجلّى في الشهر الفضيل لنعزّز من روح التكافل الاجتماعي، ونساعد “صندوق الأمان لمستقبل الأيتام” في توفير التعليم المناسب للأيتام الأردنيين ليحقّقوا مستقبلاً أكثر إشراقاً”.

عن “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”:
تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

ولتصبح الوكيل الحصري لـ “تويوتا”، فإن ذلك يتطلب نظام القيمة الراسخ الذي يشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وقد ترجمت “المركزية” هذه القيم إلى إجراءات عملية من خلال تطبيق حلول صديقة للبيئة مثل تركيب النظام الكهروضوئي فوق مبناها، وتوفير خدمات ما بعد البيع المميزة للأردنيين، ووضع العميل في صميم كلّ نهج استراتيجي أو تكتيكي.

الرجوع إلى الأخبار