صندوق الأمان
تبرعكم الكريم سيساعد الأيتام على إكمال تعليمهم وتأمين مستقبل أفضل





صندوق الامان | شركة محمد غازي أحمد ابوصوفة وشركاه تجدد شراكتها مع صندوق الأمان
17067
rtl,post-template-default,single,single-post,postid-17067,single-format-gallery,ajax_fade,page_not_loaded,,side_menu_slide_with_content,width_270,qode-child-theme-ver-1.0.0,qode-theme-ver-10.1.2,wpb-js-composer js-comp-ver-5.1,vc_responsive

شركة محمد غازي أحمد ابوصوفة وشركاه تجدد شراكتها مع صندوق الأمان

شركة محمد غازي أحمد ابوصوفة وشركاه تجدد شراكتها مع صندوق الأمان

عمّان 10 / 5/ 2019م قام صندوق الأمان لمستقبل الأيتام – إحدى مبادرات مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية – بتجديد مذكرة التفاهم مع شركة محمد غازي أحمد ابوصوفة وشركاه والتي تتضمن تقديم الدعم لتغطية تكلفة المنح الدراسية الجامعية والتدريب المهني للشباب والشابات اللأيتام المنتفعين من الصندوق.

و من خلال هذه الشراكة مع شركة محمد غازي أحمد ابوصوفة وشركاه، إستطاع صندوق الأمان توفير فرص التعليم الجامعي والتدريب المهني لـ 30 طالباً وطالبة طوال مدة دراستهم. وقد تمّ إطلاق هذه الشراكة عام 2009 ، من أجل تعليم أيتام دور الرعاية الإيوائية، وأيتام دور الرعاية الخارجية الذين تجاوزوا سنّ الثامنة عشرة؛ ومنحهم مسقبلاً أفضل يؤدون فيه دورهم كأفراد منتجين قادرين على إحداث تغيير إيجابي في محيطهم ومجتمعهم.
وقال السيد إبراهيم الأحمد مدير عام صندوق الأمان لمستقبل الأبتام: “للسنة العاشرة على التوالي، نعتز بشراكتنا المميزة مع شركة محمد غازي أحمد ابوصوفة وشركاه ونقدّر الدعم الذي يعكس إيمان الشركة برسالتنا في تزويد الشباب والشابات الأيتام بالتعليم ”
من جهته، عبر السيد محمد ابوصوفة عن اعتزازه بمواصلة الدعم والتعاون الذي جاء في إطار إستراتيجية شركة محمد غازي أحمد ابوصوفة وشركاه ، ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، والذي يهدف الى خدمة وتطوير المجتمع المحلي ودعم تعليم الأيتام. حيث تعتبر شركة محمد غازي أحمد ابوصوفة وشركاه من اكبر شركات توزيع الحديد والاسمنت فى ألأردن، حيث أنها موزع معتمد لكبرى شركات تصنيع حديد التسليح والاسمنت في الاردن .

ومن الجدير ذكره، أن صندوق الأمان لمستقبل الأيتام هو جمعية خيرية مستقلة مسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية، يعمل على دعم الشباب والشابات الأيتام في جميع أنحاء المملكة من خلال توفير التعليم الأكاديمي والمهني ومصاريف المعيشة والتأمين الصحي بالإضافة إلى خدمات الإرشاد والتوجيه والتدريب والتوظيف على امتداد فترة الدراسة، وقد استفاد من برامجه حتى اليوم أكثر من 3777 يتيماً ويتيمة؛ تخرج من بينهم أكثر من 2537 وبدؤوا حياتهم العملية.

الرجوع إلى الأخبار
Tags: