صندوق الأمان
تبرعكم الكريم سيساعد الأيتام على إكمال تعليمهم وتأمين مستقبل أفضل





صندوق الامان | صندوق الأمان لمستقبل الأيتام ينظّم حفل إفطاره السنوي مع مجموعة من منتفعيه وموظفيه بمناسبة شهر رمضان المبارك
17124
rtl,post-template-default,single,single-post,postid-17124,single-format-gallery,ajax_fade,page_not_loaded,,side_menu_slide_with_content,width_270,qode-child-theme-ver-1.0.0,qode-theme-ver-10.1.2,wpb-js-composer js-comp-ver-5.1,vc_responsive

صندوق الأمان لمستقبل الأيتام ينظّم حفل إفطاره السنوي مع مجموعة من منتفعيه وموظفيه بمناسبة شهر رمضان المبارك

صندوق الأمان لمستقبل الأيتام ينظّم حفل إفطاره السنوي مع مجموعة من منتفعيه وموظفيه بمناسبة شهر رمضان المبارك

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أقام صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، إحدى مبادرات مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، وكعادته كل عام وفي إطار تواصله مع الطلاب المنتفعين وموظفيه، حفل إفطاره السنوي.

وتضمّن الحفل نشاطات تعليمية ترفيهية للطلاب المنتفعين من مِنَح الصندوق، هدفت إلى توعية الطلاب بأهمية الترابط الجماعي والثقة المتبادلة والعطاء والمرونة في التعامل والتعاطف السليم والتعاون الفعّال لبناء علاقات سليمة، بالإضافة إلى سرد قصص نجاح من قبل بعض طلاب الصندوق.

ورحّب السيد إبراهيم الأحمد بالطلاب وقال في كلمة ألقاها: “أبناءنا الطلبة والطالبات، لقد وُجد صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، لمساعدتكم ودعمكم طوال فترة دراستكم عبر تقديم فرص التعليم الجامعي والتدريب المهني وتوفير تكاليف المعيشة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الإرشاد والتوجيه والتدريب والتوظيف. وليس هذا كل شيء! فنحن معكم وستجدوننا في خدمتكم في أي وقت لنرسم معاً طموحاتكم وآمالكم المستقبلية”.
وكان الصندوق قد أطلق مع حلول شهر رمضان المبارك، حملةً لتشجيع المواطنين على التبرّع لدعم الأيتام خلال هذا الشهر الفضيل، تحت عنوان “علّمني”. ويمكنكم التبرع من خلال الاتصال على رقم 5330500/06 حيث يوجد مندوب للصندوق في حال الطلب، يصل للمتبرعين أينما كانوا عند اتصالهم بالصندوق على الهاتف المباشر. كما يستطيع المتبرّع إيداع تبرّعه في حساب جمعية صندوق الأمان لمستقبل الايتام في جميع البنوك التجارية العاملة في المملكة. وللتسهيل على الراغبين في التبرع، يتواجد مندوبون في مختلف مراكز التسوق في المملكة. وانتفع من الصندوق حتى الآن نحو 3780 يتيماً، تخرج من بينهم 2548 وبدؤوا حياتهم العملية.

الرجوع إلى الأخبار
Tags: