صندوق الأمان
تبرعكم الكريم سيساعد الأيتام على إكمال تعليمهم وتأمين مستقبل أفضل





صندوق الامان | إفطار رمضاني يجمع MS Pharma وطلاب صندوق الأمان لمستقبل الأيتام
17120
rtl,post-template-default,single,single-post,postid-17120,single-format-gallery,ajax_fade,page_not_loaded,,side_menu_slide_with_content,width_270,qode-child-theme-ver-1.0.0,qode-theme-ver-10.1.2,wpb-js-composer js-comp-ver-5.1,vc_responsive

إفطار رمضاني يجمع MS Pharma وطلاب صندوق الأمان لمستقبل الأيتام

إفطار رمضاني يجمع MS Pharma وطلاب صندوق الأمان لمستقبل الأيتام

نظّمت شركة MS Pharma إفطاراً جماعياً لطلاب صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، بمناسبة شهر رمضان المبارك. وحضر الإفطار عضو مجلس الإدارة -السيد قيس سختيان مع نخبة من موظّفي الشركة وممثّلين عن صندوق الأمان وما يُقارب 18 طالباً وطالبة من المنتفعين الّذين كفلت MS Pharma دراستهم الأكاديمية العليا في عدّة جامعات أردنية في مختلف التخصّصات العلمية، مؤمنين بأن تعليم الطلاب الأيتام هو استثمارٌ في المجتمع بأكمله، لما له من أثرٍ إيجابي في توجيه طاقات الطلبة في الاتجاه الصحيح ودفعهم نحو الدراسة والتفوّق الأكاديمي.

ويهدف هذا النشاط إلى تحفيز الطلاب من خلال المشاركة بالإفطار الجماعي وتقوية وتعزيز الروابط الاجتماعية فيما بيننا وبينهم، ويأتي هذا ترسيخاً للشراكة الاستراتيجية بين MS Pharma وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام.

ومن الجدير بالذكر، أن صندوق الأمان لمستقبل الأيتام ،إحدى مبادرات مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، يعمل على دعم الشباب والشابات الأيتام في جميع أنحاء المملكة من خلال توفير التعليم الأكاديمي والمهني ومصاريف المعيشة والتأمين الصحي بالإضافة إلى خدمات الإرشاد والتوجيه والتدريب والتوظيف على امتداد فترة الدراسة. وقد استفاد من برامجه حتى اليوم، أكثر من 3777 يتيماً ويتيمة؛ تخرّج من بينهم أكثر من 2537 وبدؤوا حياتهم العملية.

تعدّ MS Pharma شركة دوائية رائدة في مجال تقديم الرعاية الصحيّة و شريكاً استراتيجيّاً في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و تركيا، يقع مقرّها الرئيسي في الأردن و لديها عدّة مصانع في الجزائر و الأردن و السعودية و تركيا. تضم الشركة أكثر من 2000 موظّفاً و حضورها يمتد الى 12 دولة و تصدّر أدويتها لأكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط و أفرقيا و أوروبا. لدى الشركة القدرة على تصنيع أدوية جنيسة ذات العلامة التجاريّة في عدّة أشكال صيدلانيّة تشمل الأدوية الفمويّة و الموضعيّة و الحقن. و خلال الربع الثاني من سنة 2019 قامت الشركة بالاستحواذ على شركة Genepharm العالمية و التي يقع مقرها الرئيسي في أثينا، و التي تتواجد في أكثر من 80 دولة حول العالم.

الرجوع إلى الأخبار
Tags: