صندوق الأمان
تبرعكم الكريم سيساعد الأيتام على إكمال تعليمهم وتأمين مستقبل أفضل





صندوق الامان | كارفور الأردن وجمعية صندوق الأمان لمستقبل الأيتام تختتمان حملتهما الخاصة لدعم المسيرة التعليمية للأيتام
18486
rtl,post-template-default,single,single-post,postid-18486,single-format-gallery,ajax_fade,page_not_loaded,,side_menu_slide_with_content,width_270,qode-child-theme-ver-1.0.0,qode-theme-ver-10.1.2,wpb-js-composer js-comp-ver-5.1,vc_responsive

كارفور الأردن وجمعية صندوق الأمان لمستقبل الأيتام تختتمان حملتهما الخاصة لدعم المسيرة التعليمية للأيتام

كارفور الأردن وجمعية صندوق الأمان لمستقبل الأيتام تختتمان حملتهما الخاصة لدعم المسيرة التعليمية للأيتام

اختتمت  كارفور الأردن، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الأردن، حملتها المشتركة مع  جمعية صندوق الأمان لمستقبل الأيتام التي أقيمت خلال شهري آب وأيلول من العام الحالي 2021، وهدفت إلى توفير الدعم للمسيرة التعليمية لأيتام الجمعية والمساهمة في تأمين مستقبل أفضل لهم.

ولقد تم تشجيع عملاء كارفور الأردن، خلال هذه الحملة على  تقديم التبرعات من خلال إضافة مبلغ اختياري إلى فواتيرهم عند صناديق الدفع في كافة فروع كارفور البالغ عددها 51 فرعاَ موزعة في أرجاء المملكة.  ولقد سلم مبلغ 34000 دينار اردني  إلى صندوق الأمان عند  انتهاء الحملة، وذلك خلال حفلٍ أقيم في فرع كارفور في “سيتي مول”، وحضره كلٌ من مدير عام صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، نور الحمود، والمدير الاقليمي لكارفور الأردن لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”، نجيب حداد. وتم تخصيص ريع هذه الحملة لدعم أيتام صندوق الأمان ومساعدتهم على تحقيق مستقبل أفضل، من خلال توفير فرص تعليمية قيّمة لهم، سواءً من خلال التعليم الجامعي، الدبلوم، أو التدريب المهني.

وبهذه المناسبة، أثنت نور الحمود على الشراكة المميزة التي تجمع صندوق الأمان مع كارفور الأردن، وبالدور الذي تلعبه كارفور الأردن في دعم المجتمع الأردني وتجسيد مبادئ المسؤولية المجتمعية من خلال نشر الوعي حول أهم القضايا المجتمعية والمساهمة في  إتاحة التعليم عالي الجودة لشباب وشابات المملكة، فضلاً عن ترسيخ معاني العطاء لدى العملاء. وأشادت الحمود باهتمام ودعم كارفور الأردن لمختلف برامج الصندوق التي تهدف إلى الارتقاء بواقع الشباب الأيتام، والمساهمة في تحقيق مستقبل مشرق لهم من خلال التعليم والدعم المعنوي والاجتماعي.

وقال نجيب حداد، المدير الاقليمي لكارفور الأردن لدى “ماجد الفطيم للتجزئة: “تأتي هذه الحملة في إطار الشراكة الوطيدة التي تجمع كارفور الأردن وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام منذ عام 2015، والتي عمل الطرفان من خلالها على العديد من الحملات الناجحة. وهدفت هذه الحملات إلى إشراك المجتمع المحلي من خلال المساهمة في توفير التعليم عالي الجودة لشباب وشابات الصندوق، وتعزيز وصقل المهارات الفردية والعملية والمهنية اللازمة لدخول سوق العمل، إلى جانب تأهيلهم ليكونوا أفراداً منتجين وقادرين على إحداث تأثير إيجابي في مجتمعاتهم”.

الرجوع إلى الأخبار
Tags: